أعمالنا

نسعى لتحقيق تكافؤ الفرص لتمكين المجتمع السعودي من الازدهار

نحن نعمل على تعزيز، ودعم، الأفراد والمنظمات وتمكينهم لمعالجة المعوقات المسببة لعدم وجود تكافؤ للفرص، إلى جانب إيجاد وخلق الفرص في المملكة العربية السعودية. وذلك من خلال تقديم المنح، وبناء القدرات، وكسب التأييد بما يتماشى مع رؤيتنا لمجتمع سعودي مزدهر.

أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة

يتماشى عملنا مع أكثر من نصف أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وهي خطة عالمية مصممة لتحقيق مستقبل أفضل وأكثر استدامة للجميع. اكتشف كيف نساعد في مواجهة بعض أكثر تحديات العالم إلحاحاً

 

Ar 1 (1)

نحن ندعم التمكين الاقتصادي لجميع المواطنين السعوديين، مما يساعد على كسر حلقة الفقر.

Ar 4

نمول البرامج التي تقوم بتدريب وتثقيف المستفيدين في جميع المراحل الوظيفية، للمساعدة في بناء قوة عاملة شاملة ومستدامة.

AR 5

نحن نصمم ونؤيد السياسات التي تدعم النساء والأسر. من خلال تقديم المنح وبناء القدرات، ندعم المنظمات غير الربحية التي تعمل على تعزيز المساواة بين الجنسين.

Ar 8

نحن ندعو إلى سياسات قوية للحماية الاجتماعية، والتنمية الاقتصادية الشاملة، والعمل مع القطاعين العام والخاص لتوليد المزيد من فرص العمل الأفضل. من خلال جائزة الملك خالد نؤيد استخدام الممارسات التجارية المستدامة.

Ar 10

نحن ندعم الأشخاص والمنظمات التي تعمل على معالجة عدم المساواة وخلق الفرص للجميع في المملكة العربية السعودية. من خلال عملنا في مجال تصميم السياسات وكسب التأييد، ندافع عن الحماية الاجتماعية للفئات الضعيفة اقتصاديًا.

Ar 11

من خلال برامج مثل جائزة الملك خالد، نحن نقود تشجيع الممارسات التجارية المستدامة، ودعم النمو الاجتماعي والاقتصادي الشامل.

Ar 12

نحن نساعد المؤسسات على تحديد وتبني طرق الإنتاج المستدامة من خلال برنامج الممارسات الرائدة. ونشارك أفضل الممارسات من خلال جائزة الملك خالد.

AR 13

نحن نشجع الممارسات التجارية المستدامة التي تحقق فوائد بيئية واجتماعية واقتصادية للمجتمع بأكلمه، ونحتفل بهذه الجهود من خلال جائزة الملك خالد.

Ar 16

من خلال تقديم المنح وبناء القدرات، نساعد على خلق مجتمع مؤثر من منظمات المجتمع المدني القادرة على حل أكثر تحديات المملكة العربية السعودية تعقيدًا.

Ar 17

نتعاون مع شركاء محليين ودوليين لتسريع التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة، داخل المملكة العربية السعودية وحول العالم.

أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة

يتماشى عملنا مع أكثر من نصف أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وهي خطة عالمية مصممة لتحقيق مستقبل أفضل وأكثر استدامة للجميع. اكتشف كيف نساعد في مواجهة بعض أكثر تحديات العالم إلحاحاً