أخبارنا

احصل على آخر الأخبار والتحديثات واستكشف قصص عمل مؤسسة الملك خالد أثناء الفعالية.

مؤسسة الملك خالد

مؤسسة الملك خالد تطلق التسجيل بالورشة التدريبية الأولى من نوعها لمهارات كسب التأييد من أجل التنمية المستدامة

تطلق مؤسسة الملك خالد اليوم حملة التسجيل لقيادات الجمعيات والمؤسسات الأهلية في ورشة تدريبية تحت عنوان "مهارات كسب التأييد من أجل التنمية المستدامة"، وهو التدريب الأول من نوعه في المملكة لدعم تأسيس عمليات كسب التأييد داخل المنظمات غير الربحية. وتهدف المؤسسة من خلال هذه الورشة التدريبية إلى بناء قدرات قيادات المنظمات غير الربحية التي تساهم في معالجة التحديات التنموية الوطنية، لدعمهم في إحداث أثر ملموس تجاه مستفيديهم والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 والأهداف العالمية للتنمية المستدامة. وستقام الورشة التدريبية عن بعد من خلال منصة تفاعلية صممت خصيصاً لهذا الغرض، وسيعقد التدريب لمدة أسبوع في الفترة ما بين 7 نوفمبر إلى 11 نوفمبر 2021م.

قراءة المزيد

مؤسسة الملك خالد

بالتزامن مع العام الدراسي الجديد، أطلقت مؤسسة الملك خالد النسخة الثانية من برنامج ساهم للابتكار وريادة الأعمال الاجتماعية

أطلقت مؤسسة الملك خالد النسخة الثانية من برنامج ساهم للابتكار وريادة الأعمال الاجتماعية، والذي يأتي بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد ويستمر على مدى أربعة أسابيع مستهدفةً طلاب وطالبات جامعة الفيصل، وجامعة الأمير سلطان، وجامعة الأميرة نورة، تحت شعار "ساهم لبناء وطنك"، تستعرض فيه أهم نظريات وأدوات الابتكار والريادة الاجتماعية.

 

قراءة المزيد

مؤسسة الملك خالد

توقيع مذكرة تعاون لبناء قدرات القطاع غير الربحي في محافظة العلا، بين مؤسسة الملك خالد والهيئة الملكية لمحافظة العلا

وتضمنت المذكرة، التطوير المؤسسي للمنظمات غير الربحية في محافظة العلا، تشمل جوانب الحوكمة، والتخطيط الاستراتيجي، والموارد البشرية، والإدارة المالية وتنمية الموارد المالية، وتطوير البرامج والمشاريع، والاتصال المؤسسي والعلاقات العامة. إضافة إلى عقد ورش عمل حول "أساسيات العمل التنموي للعاملين بالقطاع غير الربحي والخاص والمهتمين"، تتناول مفاهيم العمل التنموي والاجتماعي، وأساسيات إدارة المنظمات غير الربحية، وأساسيات التواصل الفعال والإدارة المكتبية، ومفاهيم خدمات المستفيدين.

قراءة المزيد

مؤسسة الملك خالد

نظمت إدارة الاتصال المؤسسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حفل المعايدة والغداء لمنسوبي المؤسسة وجامع الملك خالد

قراءة المزيد

مؤسسة الملك خالد

مؤسسة الملك خالد تطلق حملة #رهاننا2030 للاحتفاء بدور المملكة في توطين التنمية المستدامة

أطلقت مؤسسة الملك خالد اليوم حملة توعوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول الجهود والطموحات السعودية في توطين أهداف التنمية المستدامة لعام 2030. وتأتي الحملة احتفاءً بمرور خمس سنوات منذ تبني دول العالم وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية للأهداف العالمية 2030  والتي تشارك المملكة في تنفيذها من خلال رؤية المملكة 2030 وضمن عضويتها في الجمعية العامة والمجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة.

قراءة المزيد

مؤسسة الملك خالد

توقيع مذكرة تفاهم بين "الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية" ومؤسسة الملك خالد

رابط الخبر / وكالة الأنباء السعودية

قراءة المزيد

مؤسسة الملك خالد

بالتزامن مع اليوم العالمي للمتبرعين بالدم

تفاعلت مؤسسة الملك خالد مع أنشطة التبرع بالدم التي تُقام هذا العام تحت شعار: «تبرع بالدم واجعل العالم ينبض بالحياة»؛ حيث نظمت حملة للتبرع بالدم بالتعاون والتنسيق مع المختبر الإقليمي وبنك الدم في مدينة الملك سعود الطبية، وشهدت مشاركة عدد كبير من منسوبيها.

قراءة المزيد

مؤسسة الملك خالد

حوامة العيد .. حفل معايدة عيد الفطر المبارك

في جو يجمع بين الألفة والبهجة وروح الإخاء، وبين إحياء موروث شعبي عريق، ، احتفلت المؤسسة بعودة منسوبيها من إجازة عيد الفطر المبارك بحفل المعايدة المتمثل في «حوامة العيد»، حيث أشاع الأطفال بأهازيجهم الشعبية وأزيائهم التراثية المبهجة، الفرحة والسعادة بين إدارات وبرامج المؤسسة؛ ما كان له أثر جميل في نفوس الموظفين.

قراءة المزيد

مؤسسة الملك خالد

تعاون بين "مسك الخيرية" و"مؤسسة الملك خالد" لتحقيق استدامة المنظمات غير الربحية

من بنودها دعم وتمكين المبادرات والمنظمات الشبابية

 

قراءة المزيد

مؤسسة الملك خالد

المؤسسات الأهلية السعودية تستعرض الأدوار التنموية للقطاع غير الربحي في رؤية المملكة 2030

بتنظيم من مؤسسة الملك خالد ومؤسسة العنود... الخيرية

قراءة المزيد

مؤسسة الملك خالد

سمو الأمير فيصل بن خالد يرفع الشكر والعرفان للقيادة على دعم العمل الخيري

الأمير فيصل: "دعم القيادة السخي لمنصة إحسان يعزز الثقة في الجمعيات الأهلية"

قراءة المزيد

مؤسسة الملك خالد

مؤسسة الملك خالد تعقد ورشة عمل لقياس أثر المشاريع التنموية في المنظمات غير الربحية

في إطار تمكين المنظمات غير الربحية وتطوير أدواتها؛ لتحقيق مخرجات نوعية تسهم في تحقيق مجتمع سعودي تتكافأ فيه الفرص ويسعى للازدهار، تنظم مؤسسة الملك خالد ورشة عمل

قراءة المزيد